كتلة نضال العمال تدين استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين

اذهب الى الأسفل

كتلة نضال العمال تدين استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين

مُساهمة من طرف MAFIA في الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 6:53 pm

طولكرم - معا - أدانت كتلة نضال العمال -الإطار النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني- استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين الفلسطينيين.

وأشارت الكتلة في بيان وصل" معاً " نسخة عنه أن هذه الاعتداءات المستمرة أدت إلى تضاعف الأزمات الاجتماعية لدى كثير من أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة العمال، داعية الى ضرورة التدخل الدولي من اجل حماية أالشعب الفلسطيني من استمرار عدوان الاحتلال ومستوطنيه.

وعلى صعيد الحركة العمالية الفلسطينية، دعت الكتلة الى ضرورة توحيد كافة الجهود من وحدة حقيقة للحركة العمالية الفلسطينية، وحشد كافة الجهود والطاقات من اجل إنجاح الحوار الفلسطيني والحفاظ على الوحدة الجغرافية والسياسية الفلسطينية.
avatar
MAFIA
$مشرف$
$مشرف$

ذكر
العذراء عدد المساهمات : 489
العمر : 30
العمل/الترفيه : صيانة كمبيوتر
المزاج : ممتاز
نقاظ هذا العضو : 3786

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كتلة نضال العمال تدين استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين

مُساهمة من طرف ???? في الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 7:38 pm

الله يكون بعونا جميعنا
متل ما بقول المتل ( هيك الحياه بدها )
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كتلة نضال العمال تدين استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين

مُساهمة من طرف ???? في الأحد نوفمبر 09, 2008 1:55 am

طيب بعين الله
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كتلة نضال العمال تدين استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين

مُساهمة من طرف ???? في الأحد نوفمبر 16, 2008 5:13 pm

والله الله بعين هاي حيانتنا شو نساوي
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كتلة نضال العمال تدين استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين

مُساهمة من طرف مدير الحاره في الإثنين نوفمبر 17, 2008 1:44 pm

مشكور والله

حلوووووووووو


كتير

يا حلوووووووو

مدير الحاره
مراقب خاص
مراقب خاص

ذكر
الجوزاء عدد المساهمات : 3622
العمر : 30
العمل/الترفيه : لم الشمل
المزاج : الحمد الله الضحكه على وشي
نقاظ هذا العضو : 3770

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كتلة نضال العمال تدين استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء ديسمبر 10, 2008 4:27 pm

بعين الله
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كتلة نضال العمال تدين استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين

مُساهمة من طرف ???? في السبت ديسمبر 20, 2008 3:17 pm

والله الله بعين هاي حيانتنا شو نساوي
avatar
????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كتلة نضال العمال تدين استمرار اعتداءات المستوطنين على المزارعين

مُساهمة من طرف صاحب ابو العز في الأربعاء ديسمبر 24, 2008 6:52 pm

والله الله بعين هاي حيانتنا
avatar
صاحب ابو العز
$مشرف$
$مشرف$

ذكر
السرطان عدد المساهمات : 1728
العمر : 23
العمل/الترفيه : طالب مدرسه
المزاج : ممتاز
نقاظ هذا العضو : 3709

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى